منتدى الدراويش
<TD class=style3 align=middle>
<DIV align=center>
<TABLE class=tborder border=1 cellSpacing=0 borderColor=#743734 cellPadding=0 width="100%">
<TBODY>
<TR>
<TD class=style1 width="100%">
<DIV class=navbar align=center>أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم <BR> إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات يشرفنا أن تقوم <A title="تسجيل عضوية جديدة " href="ضع رابط التسجيل هنا" target=_self>بالتسجيل بالضغط هنا</A> ، أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل <A title="تسجيل الدخول " href="ضع رابط تسجيل الدخول " target=_self>الدخول بالضغط هنا</A> .  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.</DIV></TD>
<TD style="PADDING-BOTTOM: 0px; PADDING-LEFT: 0px; PADDING-RIGHT: 0px; PADDING-TOP: 0px" class=style1 noWrap>
<FORM method=post action= ضع رابط الرئيسيه لديك >
<TABLE style="WIDTH: 160px; HEIGHT: 30px" border=1 cellSpacing=1 borderColor=#743734 cellPadding=2 width=160>
<TBODY>
<TR>
<TD class=style1 width="45%" align=right>:الأســـــم</TD>
<TD class=style1><INPUT maxLength=45 size=10 name=username></TD></TR>
<TR>
<TD class=style1 align=right>:كلمة السـر</TD>
<TD class=style2><INPUT maxLength=45 size=10 type=password name=password></TD></TR>
<TR align=middle>
<TD class=style1 colSpan=2><INPUT type=hidden name=redirect><INPUT style="WIDTH: 60px; HEIGHT: 25px"
منتدى الدراويش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الدراويش

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولموسوعة نكت مضحكة 790288888موسوعة نكت مضحكة 190424889رفع صور الدراويشاحدث العاب الفلاش
ترحيب: اهلا وسهلا بكم في منتدى الدراويش والله حي الله بكل عضو جديد تحياتـــــــ الاداره ـــــــي
اخر الاخبار:تحت الانشاء
افضل الاعضاء . . . ...افضل مشرف:تحت الانشاء ....افضل عضو:تحت الانشاء ...افضل مراقب:تحت الانشاء ....العضو النشيط:تحت الانشاء

موسوعة نكت مضحكة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اكليل الجبل
درويش يتطور
درويش يتطور
اكليل الجبل

السمك عدد المساهمات : 96

موسوعة نكت مضحكة Empty
مُساهمةموضوع: موسوعة نكت مضحكة   موسوعة نكت مضحكة I_icon_minitimeالجمعة يونيو 17, 2011 1:34 pm

[color:9983=white]
*** واحد كريم انحرق بيته لما جت المطافي حلف عليهم ما يعملوا حاجة لحد ما يشربوا قهوه ،

*** في واد كل يوم ينزل للكشك اللى تحت بيتهم ويقوله عندك جبنة يرد عليه البقال أيوة يقوله الواد طب هات حلاوة .... فضل الواد كل يوم يسأل البقال حاجة ويشترى منه حاجة تانية خالص ... فالبقال زهق من الواد فأول ما شاف أبو الواد فكلمه وقاله ، الواد ابنك ده ماعندوش ثبات فى كلامه لو جالى تانى وقالى كده انا هاضربة علقه جامدة اوى ... فرد أبو الواد وقاله ، أنت عندك عصاية فرد البقال وقاله أيوة عندي.. فرد أبو الواد وقاله ، لو شفته تانى أبقى أضربه بالشبشب .....

***. مدمن فيس بوك راح يخطب بنت ....سأله ابو البنت شو بتعمل بحياتك ؟؟ قلو :والله يا عمي انا من البروفايل للبيج ومن البيج للبروفايل..لا بروح يوتيوب ولا مسنجر..ماليش اصحاب هكرات ولا بروفايلات مزورة
واسئلو عني بالفيس ...سمعتي زي الفـل !!! نقرأ الفاتحـة يا عمو

***قال عنتر لعبلـة .. ولقد ذكرتك والرمـاح نواهل مني ..,وبيض الهند تقطر من دمي ....فقالت له: عنتوري حبيبي خدلك حبةسنيكرز انتا لما بتجوع بتقلبها دراما

***مرة محشش راح على الحرب واخد معو كتير جزر ... قال ليش؟ عشان يقلبها مجزرة.

*** طنط شاف جمـل قال ... يييييي يا حرام حمـار دهـرو متورم.

***واحد دخل على سوبر ماركت ...طلع فارط من الضحك ..سألو صاحبو مالك؟؟ قلو ضحكت على صاحب المحل دفعتلو شيكل ومشريتش

*** واحد دخل على سوبر ماركت سأل صاحب المحل عندك ثلج ، قلو اه فيه ...حكالو سخن ولا بارد

***سأل شاب فتاة ..اتتزوجيني؟ فقالت لا .... فعاش الشاب حياة سعيدة ..وعنست الهبلة.

***عانس حلمت حلم ...اتصلت على صاحبها وقلتلو انا حلمت اني قاعدة على اللوج ، ويميني كلب ويساري حمامة بدي تفسير الحلم ؟ قلها تفسير الحلم يا اختي ...لو تنبحي زي الكلب ولو تطيري زي الحمامة زواج ما في

*** واحد كبير في السن بركض ورا قطار وكل شوي بوقع وبرد يقوم يوقع وبرد يقوم ...الناس الي في القطار شافوه من شبابيك القطار وحكولو بكفي يا زلمة موتنا من الضحك ...رد عليه: وهسا رح تموتو من الرعب ...انا السواق يا كلاب

*** احد الشبان الوقحين اخذ بالاستهزاء على عامل نظافة قائلاً له: معلم بأكم كيلو الزبالة هههه؟ قالو عامل النظافة .... انت ذووق وما بنختلف عالسعر

*** في طالب ظل 7 سنين يروح الجامعة على حمار ....والسنة الثامنة صار يروح لحاله ليش ؟؟
الحمار تخرج

***مريكي بيسأل عربي: بتعرف تعوم؟ العربي :لا ما بعرف..الامريكي:اذاً الكلب احسن منـك لانه بيعرف يعوم ....العربي سأل الامريكي: انت بتعرف تعوم؟ قلو الامريكي :نعم بعرف اعوم
فقال العربي .. : اذاً مفش فرق بينك وبين الكلب

***. محشش وقف تكسي وسأله ...ازا بدك توصلنا عالبحر انا وكلبي قديش بتاخد منا ؟؟؟ الشوفير: انت 100 دولار والكب 50 دولار ..المحشش: يزلمة اعتبرنا كلبين وتوكل على الله

***خليلي اشترى راديو وتاني يوم رجعو! ليش؟ السمعتين بطلعو نفس الصوت

***وحدة بتقول لجارتها ..الحقيني يا ام محمد وديت جوزي ليشتري ملوخية قامت ضربتو سيارة .. جارتها: ييييي وشو عملتي ..قالت عملت بامية وامري لله

*** مرة 3 صعايدة رايحين على محطة القطار لقيو القطار رايح .. تنين منهم راحو يجرو ورا القطار والتالت وقف وصار يضحك عليهم ..سألوه ليش بتضحك؟ قلهم: اصلي انا الي مسافر والتنين التانين جايين يودعوني

*** واحد صعيدي راح على امريكا ، شاف كل الشباب لابسين تيشيرت مكتوب عليه سفن اب كوكاكولا... راح كتب على عبايته عصير قصب ،

***محشش شاف دورية شرطة بدو يبع التهمة عن حالو راح عند الدورية وسأل الشرطي السيارة للبيع؟

*** خريج قسم اللغة العربية التحق بالصحافة : طلبو منو خبر ..اعطاهم مبتدأ

*** واحد كان عند صاحبو وكانو يتعشو ..قال لصاحبو انا لما بكون ببيتي ما بوكل كتير ..بس عند صحابي بوكل عن رجال قالو صاحبو ولو يا زلمة اعتبر البيت بيتك

*** واحد وقع من الطابق الخامس تجمعو الناس حوليه وقلولو خير شو الي صار؟ قلهم ما بعرف والله هلأ وصلت

*** مرة 3 محششين بدهم يروحو على حفلة لأم كلثوم قال الاول للحارس انا عازم الكيتار فوتني ..قال الثاني انا عازف لبيانو فوتني .. الثالث ما عرف يحكي قام قال انا كلثوم بدي امي

*** واحد دخل مطعم وسأل الكرسون عندك حلقات بصل؟؟ قلو الكرسون اه في.. قلو اعطيني الحلقة الاخيرة

***محشش دخل على مختبر تحاليل وقلهم ..انا مش عارف انتو كيف بتحللو البول ....وبتحرمو الخمرة

***محشش دخل مطعم وطلب شوربة ...جبلو الكرسون الشوربة ....... وبعد شوي نادي المحشش على الكرسون وقلو ذوقلي هالشوربة ....قلو خير فيها اشي؟ قلو ذوقها بس .....قلو اذا باردة ببدلك ياها
يا اخي لأ ذوقها ...قلو الكرسون لو سمحت اذا ناقصها اشي ببدلك اياها .......فقالو المحشش يا أخي لأ بس انتا ذوقها ...قلو طيب ماشي بس وين المعلقة ...... قلو المحشش اهااا ويين المعلقة ؟؟

***كلها مكياج !! ..................................... كلمتين تستخدمهم البنت لما تشوف بنت احلى منها بأي مكان او بعرس

***واحد حاطط الادوية على الارض ورايح جاي يدعس عليها سأله صديقه شو مالك قاله:الدكتور قالي امشي عليها بانتظام.

***قريوي يغش من مصري بالإنجليزي
قال المصري : إنئل دي
كتب قريوي :n l d

***واحد نذل حبــس واحد في غرفة مدورة وقلو .................. اذا بتقعد في الزاوية بطلعك

*** واحد محشش بيحكي لصاحبو اليأسان من الحياة ....... يزلمة خلي عندك امـل ,اذا مفش امـل ........عادي في سعـاد في عبيــر ....

***. محشش بحكي لصاحبة :باركلي صرت جد ........... حكالو ليش كنت مزح مثلاً

***تاجر حشيش سأل امه شو طابخة اليوم ....قالتلو كبســـة ........... نط مـن الشبــاك !!

***مره اتنين اغبية كانو ماشيين
طلع عليهم اسد راح واحد رمى عليه طابة وقعد يجري وبص وراه ولقي صاحبو ما بيجري قال لصاحبو اجري ليش مش انا اللي ضربتو

***. ما هو سبب حدوث الاستواجية في توقع الفلسفة التزاعهجية وانتشـار القلـق في الخثيق الفستوجي ؟؟؟؟؟ انزلو اذا بتحبو تعرفو الجواب

نازل تشوف الجواب .... ع أساس فاهم السؤال يعني !!! ههههه
silver-river
درويش يتطور
درويش يتطور

موسوعة نكت مضحكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسوعة نكت مضحكة   موسوعة نكت مضحكة I_icon_minitimeالأحد يونيو 19, 2011 8:28 pm

هههههه

كتير حلوين يعطيكي العافية سما
اكليل الجبل
درويش يتطور
درويش يتطور
اكليل الجبل

السمك عدد المساهمات : 96

موسوعة نكت مضحكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسوعة نكت مضحكة   موسوعة نكت مضحكة I_icon_minitimeالأحد أبريل 01, 2012 6:16 pm

يا هلا الله يعافيكي

موسوعة نكت مضحكة
صفحة 1 من اصل 1